ظهر المدرب الإسباني "لويس إنريكي" المدير الفني لمنتخب إسبانيا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة منتخب بلاده أمام منتخب إنجلترا بدوري الأمم الأوروبية.

ويستقبل منتخب لاروخا نظيره الأسود الثلاثة مساء الاثنين على ملعب "بينتو فيامارين" ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدور المجموعات للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول بالأمم الأوروبية.

وقال إنريكي: "لم نحدد موقف باكو ألكاسير من اللعب غدًا حتى الآن، سنرى ما يفعله في التدريبات، قبل هذه المباريات الكبيرة، يجب أن يستعد اللاعبين بشكل جيد، وغدًا سنقرر من سيلعب، لأن طريقة إنجلترا تغيرت بعد كأس العالم".

وأضاف: "أنا دائمًا أريد أن يكون كل شيء جيد، وهذا هو ما أعمل من أجله، الوقت قصير، ونحن لم نتحدث مع اللاعبين كثيرًا، ولكن نحن نحاول إدارة هذا".

وواصل: "من الرائع أن نلعب في إشبيلية، عندما تكون هناك مباراة لإسبانيا، نشعر بدعم الجهور، وهو أمر أساسي بالنسبة لنا، إشبيلية مدينة أسطورة، ومميزة لإسبانيا، نحن هدفنا تحقيق النصر، ولا نفكر في أي شيء آخر، سندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز، لأن هذا ما نريده".

وأكمل: "كل شيء يسير على ما يرام الآن، نحن نراقب كل اللاعبين، أنا ليس لديّ أي مشكلة مع أي لاعب، وكل اللاعبين يمكنهم الانضمام إلى المنتخب".

وتابع: "سنواجه خصم مُعقد، إنجلترا لديها ميزات كثيرة، وواحدة من هذه الميزات هي الكرات الثابتة، يجب أن نكون يقظين وألا نرتكب الكثير من الأخطاء بالقرب من المرمى، وإبعادهم عن مرمانا".

وأردف: "أنا أحب جاريث ساوثجيت (مدرب إنجلترا)، لأنه يحاول البحث عن طريقة لعب تتكيف مع لاعبيه، لقد تابعته، وإنجلترا تلعب بشكل أفضل معه".

وردًا على سؤال "ما هي أوجه التشابه بين برشلونة ومنتخب إسبانيا؟"، أجاب: "أنا لا أجد أي تشابه بين إسبانيا وبرشلونة، كما أنه ليس من الجيد مقارنة الفرق بالمنتخبات، لأن في الفرق اللاعبين والمدربين يتغيرون".