شن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة، هجومًا حادًا على منافسه والرئيس الحالي للقلعة البيضاء مرتضى منصور، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يرمي الناس بالاتهامات دون دلائل.

وأكد سليمان أن سبب رحيله عن مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور، هو عدم وجود احترافية في التعامل، وصدور قرارات فردية.

وقال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورت": "مرتضى لا يملك إلا  لسان وكلام مرسل، لكن لا توجد اتهامات فعلية توجه لنا".

وأضاف: "إذا كان واثقًا في نجاحه لم يكن يسعى لاستبعاد أي مرشح من قائمتي، وأستعجب من سرعة صدور قرار باستبعاد هاني العتال".

وواصل: "أكبر مساند لمرتضى منصور في مصر هو وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، ولن أتراجع عن تصريحاتي ضد الوزير، وأنا الذي تعاقدت مع شركة بريزنتيشن لرعاية نادي الزمالك ومنصور ظل لـ3 أشهر لا يجيد نطق اسمها".

وتابع: "النادي الأهلي انتخاباته هادئة، ولا يحدث مضايقات لأي طرف من الأطراف ضد الآخر، لأنه لا يوجد مرتضى منصور في الأهلي".

واستكمل: "هوية نادي الزمالك اتهدمت في وجود هذه الإدارة، وسوف نعيد بناء مدرجات حلمي زامورا مثل ما كانت لنعيد جزءًا من هوية الزمالك ومن الناحية الرياضية سوف ندعم فريق الكرة لاسترجاع البطولات".