تحدث الكرواتي إيفان راكيتيش لاعب برشلونة الإسباني عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام يوفنتوس، المقرر لها غدًا الأربعاء على ملعب يوفنتوس آرينا، بمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات راكيتيش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة وقال في بداية حديثه حول تصدر برشلونة للمجموعة:" كل مباراة لها أهميتها ونحن نحب المنافسة، سنحاول تقديم مباراة جيدة لأنها ستعطينا الثقة والهدوء في المباريات التالية".

وأضاف راكيتيش معلقًا على هزيمة برشلونة في العام الماضي بثلاثية نظيفة من يوفنتوس:" كل شيء يسير بشكل سريع جدًا، هم استحقوا ذلك الفوز، ونحن استحقينا ذلك الفوز في سبتمبر بالكامب نو برشلونة، تعلمنا الدرس وما نريده تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز".

وبشأن مستقبل نجم الفريق ليونيل ميسي وتجديد عقده تابع راكيتيش حديثه:" لم نتحدث مع ميسي بخصوص التجديد ولكن جميعنا نثق به، وعلينا أن نحترم أراء الجميع، ميسي يُقدر شعار برشلونة وأنا متأكد بانه سيكون معنا للأبد".

وأختتم راكيتيش:" كما ذكرت ميسي جزء من النادي وهناك الكثير من المشجعين يريدون رؤية صورة توقيعه على العقد وأنا أيضاً أريد أن ألعب معه غداً وإلى خمس سنوات أخرى، لا أستطيع القول بأن ميسي باقي في برشلونة بنسبة 100% وعليكم أحترام جميع قرارته".