يعتزم نادي برشلونة الإسباني ضم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد لصفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة " ماركا " الإسبانية خلال تقرير لها أن النادي الكتالوني يخشى الدخول في حرب مزايدات صيفية على صفقة الفرنسي الدولي.

وأوضحت الصحيفة أن جريزمان هدف لعدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي رغب في ضمه بالفعل في الصيف الماضي، كما تطرقت الصحيفة لإمكانية دخول باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني في المفاوضات.

ويملك جريزمان شرطًا جزائيًا في عقده قيمته 200 مليون يورو، إلا أنه سينخفض تلقائيًا إلى 100 مليون يورو بنهاية الموسم وفقًا لاتفاقه مع ناديه، وينتهي عقد المهاجم الفرنسي مع الروخي بلانكوس في يونيو 2022.

وكان جريزمان قد أوضح في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية أنه غير نادم على بقائه رفقة فريقه، حيث تراجع الفرنسي عن الرحيل في الصيف الماضي عقب حظر أتليتكو مدريد من التعاقدات وهو ما دفعه للبقاء حتى لا يورط الروخي بلانكوس.

كما أوضح جريزمان حقيقة رغبته باللعب لباريس سان جيرمان قائلاً:" أحيانًا لا أجيد التعبير، قلت أنني أرغب في اللعب جوار نيمار ومبابي ولكن ذلك لا يعني أنني أريد الإنضمام لباريس سان جيرمان ".

وأكد الفرنسي صاحب الـ26 عامًا أنه لا يعتزم الرحيل في يناير :" لم أتحدث مع رئيس النادي حول رغبتي في الرحيل، وكوستا وفيتولو قادمان في يناير وعلينا أن نقاتل سويًا من أجل ضمان مركز مميز لأتليتكو مدريد".