يتمنى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عودة محمد أبوتريكة لاعب الفريق المعتزل، لممارسة كرة القدم مجددًا خلال الفترة المقبلة.

وقال البدري خلال استضافته ببرنامج "المدرج" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "أتمنى عودة أبوتريكة من الاعتزال، لقد كان أفضل صفقة تعاقد معها الأهلي".

وعن الدعوات المطالبة بعودة أبو تريكة للمنتخب الوطني ومشاركته في كأس العالم، أجاب مدرب الأهلي: "صعب عودته، وأعتقد أن أبو تريكة يضحك من ذلك الطلب، لأنه يعلم أنه يحتاج فترة طويلة للعودة، وكنا نتمنى صعود جيل أبو تريكة ومحمد بركات 2006 و2008 للمونديال".

واختار البدري أفضل مباراة أدارها من وجهة نظره، قائلًا: "كانت أمام فريق كورينثيانز البرازيلى عام 2012، في كأس العالم للأندية، ومدربهم حينها قال عار على الكرة البرازيلية بسبب الأداء، وأيضًا مباراة الترجي 2012 انتهت 2-1".

وكشف مدرب الأهلي المباراة التي لا يرغب في تذكرها، متابعا: "حينما خسرت أمام الاسماعيلى 3-1 على ملعب الإسماعيلية".

وواصل البدري اختياراته: "من أفضل اللاعبين الذين دربتهم أبو تريكة، وحسام غالي، ومحمد بركات، وسيد معوض وغيرهم الكثيرين".

وأردف: "أفضل لاعب على مستوى العالم من وجهة نظري هو الأرجنتيني ليونيل ميسى لأن الموهبة لها قيمة، لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مفيد".

واختار مدرب الأهلي، سعد سمير، كأفضل لاعب فى فريقه بالموسم الماضى، إلا أنه عاتبه لتراجع مستواه خلال الموسم الحالي.

واختتم البدري: "لا يوجد نية في الاستغناء عن عماد متعب أو صالح جمعة لاعبي الفريق فى يناير المقبل، إطلاقًا، ومقتنع بكريم نيدفيد جدًا، ولقد استعنت به عندما أردت إغلاق منتصف الملعب في مباراة النجم الساحلي".