يبدو أن نادي برشلونة لم يفقد آماله بعد في إمكانية التعاقد مع لاعب فريق ليفربول، فيليب كوتيتينو، رغم ما حدث خلال موسم الانتقالات الصيفي.

وقدم النادي الكتالوني أكثر من عرض مغري للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي هذا الصيف وأبدى كوتينيو موافقته على خطوة الانتقال إلى الكامب نو ولكن المشكلة تمثلت في رفض النادي الإنجليزي السماح برحيله وظل في النهاية رفقة كتيبة يورجن كلوب.

وذكرت تقارير صحفية خلال اليومين الماضيين أن البلوجرانا ينوي تكرار المحاولة مجددًا في موسم الانتقالات الشتوي مطلع العام الجديد وتقديم عرض جديد لضم كوتينيو، ويبدو أن هذا الأمر صحيحًا حيث أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن البرسا أرسل المدير الرياضي روبرت فرنانديز إلى ملعب ويمبلي أمس لمشاهدة اللاعب صاحب الـ25 عامًا عن كثب على أرض الملعب خلال مواجهة فريق توتنهام في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن برشلونة ليس قلقًا تجاه نتيجة المباراة التي انتهت لصالح الديوك بأربعة أهداف مقابل هدف وعدم قدرة كوتينيو على تصحيح الأوضاع، وأفادت أن مسئولي النادي الإسباني لديهم ثقة في استمرار رغبة كوتينيو بالانتقال إلى الليجا وربما تتم تلك الخطوة في شهر يناير القادم.

يُذكر أن المدرب يورجن كلوب نفى وجود أي اتفاق بين إدارة الريدز وكوتينيو بشأن السماح برحيله في الميركاتو الشتوي.