أعرب المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال، عن سعادته بفوز فريقه عصر اليوم على فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق الجانزر قد فاز على مضيفه فريق التوفيز بخمسة أهداف مقابل هدفين بالجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال فينجر لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة حسب ما نقلت شبكة "فوتبول لندن": " أرى أن الفريق بأكمله لعب بشكل جيد اليوم، لقد تأخرنا في البداية بهدف رغم سيطرتنا على المباراة، ولكن تمكنا بعد ذلك من العودة في المباراة".

وواصل: " حافظنا على هدوئنا وبعد ذلك سيطرنا على المباراة، اليوم خلقنا أكثر من 28 هجمة على مرمى الخصم خارج ملعبنا، وهذا الرقم مُثير للإعجاب حقًا".

وأضاف: " الأداء كان مكثفًا جدًا اليوم، لقد هيمنا على المباراة، في المباريات السابقة أمام واتفورد وستوك سيتي كنا نسيطر على المواجهة ولكن لم نكن نستطيع ترجمة الفرص لأهداف داخل الشباك، وهو الأمر الذي لم يحدث في تلك المواجهة".

وتطرق للحديث عن صانع ألعاب الفريق الدولي الألماني مسعود أوزيل والذي سجل هدف و صنع آخر في مواجهة اليوم: " أوزيل كان رائع، وسريع لقد تحرك بشكل ذكي جدًا داخل الملعب، وقدم أشياء رائعة اليوم وساهم في فوز الفريق، عندما يكون في هذا المستوي يقدم أشياء استثنائية".

واختتم تصريحاته بشأن التقارير التي كشفت نية أوزيل بالذهاب لمانشستر يونايتد وقال: " نحن نعيش في مجتمع يكون دائمًا محاط بالأخبار الكاذبة".