برر اللاعب الدولي الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، الأداء الذي ظهر عليه بالأمس في مباراة فريقه أمام فريق واتفورد بالدوري الممتاز.

وكان تشيلسي قد فاز في الوقت القاتل على واتفورد رغم تقدم الفريق بهدف في البداية، إلا أن واتفورد تقدم في النتيجة بهدفين لهدف، قبل أن يتمكن لاعبو كونتي من العودة في النتيجة في الوقت القاتل لتصبح النتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال باكايوكو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن": " نحن جميعًا نعلم أن نجولو كانتي كان أفضل لاعب في الدوري الممتاز في الموسم الماضي، إصابته أثرت علينا، وأنا كنت أتعلم منه الكثير".

وأضاف: " أنا هنا ليس من أجل أن أفعل ما كان يفعله ماتيتش، نيمانيا لاعب جيد حقًا، وأنا مُعجب به، ولكن أنا لدي أسلوب يختلف عنه وأحاول تنفيذ ما يطلبه المدرب مني".

وواصل: " أنطونيو كونتي هو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أن أوقع لهذا النادي، أنا أعرف أن هذا المدرب سوف يساعدني على تحسين طريقة لعبي".

واختتم: " الآن أنا بحاجة إلى تحسين بعض التفاصيل الصغيرة، التي تحتاج إلى وقت، وأنا في غضون أسابيع قليلة سوف أصبح أفضل، وآمل ذلك".