علّق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مستقبل لاعب فريقه، البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي ارتبط بانتقال مرتقب لبرشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوي بيناير المقبل.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من برشلونة:" ليس لدي أي فكرة عن ذلك، وسنرى ما سيحدث، نحن لا نتحدث عن تلك الأمور، هل يمكنك أن تتخيل ماذا لو قال لي كوتينيو نعم لدي اتفاق! ، الحقيقة هي أن لا أحد يفكر في ذلك الأمر، ولا أحد يتحدث به ولماذا علينا أن نفعل ذلك؟!".

وتابع المدرب الألماني:" بشكل عام، كنادِ علينا أن نقيم الموقف ونرى لاعبي الفريق، هل يرغبوا أن يكونوا جزءًا من النادي ويقدموا كل ما لديهم لأجله، ونحن لدينا هذا بالفعل، لا أحد يفكر في يناير أو يونيو، الجميع يريد أن يكون جزءًا من هذا النادي، لكن على كل حال سيكون هناك سوق انتقالات، وسنرى ما سيحدث".

وكان كوتينيو يرغب في الانضمام لبرشلونة، وعرض النادي الكتالوني أربعة عروض في الصيف الماضي لضمه، لكن ليفربول رفض بشكل قاطع وتمسك بلاعبه، لتعود التكهنات مجددًا باستعداد برشلونة لتجديد المفاوضات من أجل ضمه في يناير، على الرغم من أن اللاعب حينها لن يشارك مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأنه شارك بالفعل مع ليفربول.