علّق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على تعادل فريقه سلبيًا أمام ليفربول بمنافسات الجولة الثامنة للبريمرليج، على ملعب آنفيلد.

وتحدث المدرب البرتغالي في تصريحات لشبكة قنوات  BBC الرياضية ونشرت صحيفة " إكسبريس" البريطانية تصريحاته وقال:" حصلنا على نقطة إيجابية، وسيطرنا عليهم لقد كان الأمر محبطًا لهم، أحكمنا سيطرتنا على ليفربول بالشوط الأول".

وأضاف مورينيو:" بالشوط الثاني ماتيتش شعر بالإرهاق، لقد أحتجت للجوء لدكة البدلاء، لكن لم يكن لدي دكة بدلاء، حضرنا لملعب آنفيلد من أجل الثلاث النقاط ، الشوط الثاني كان بمثابة لعبة الشطرنج، لكن خصمي لم يفتح لي الأبواب لأحقق الفوز، سنحت لنا فرصتين جيدتين بالشوط الأول والخصم كان جيدًا أيضًا".
وأستطرد مورينيو:" تسديدة واحدة على المرمى ؟ الحديث سهل بالنسبة لكم وبالنسبة للخبراء لكن الأمر أصعب من على الخط".

ثم توجه مورينيو بسؤال للصحفيين :" من حصل على جائزة رجل المباراة" ليجيبوا " جوميز"، فعقّب المدرب البرتغالي:"اذًا لابد أننا لم نلعب بشكل سيء!". 

وواصل مورينيو حديثه:"كنت أنتظر من كلوب أن يكون أكثر هجومًا لكنه واصل الاحتفاظ بالثلاثة الكبار في خط الوسط".

واستكمل :" ليفربول أسرع منا في الهجمات المرتدة لذا كان من المستحيل أن ألعب بالمباراة باتجاه مختلف، إنها نقطة إيجابية،ستقولون إننا لجأنا لأسلوب دفاعي وهم لجأوا للهجوم، حسنًا لقد كانوا يلعبون على ملعبهم ولم يحركوا أي شيء".