قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه أرسل خطابًا للجنة الأولمبية المصرية؛ لمعرفة مصير أعضاء فرع الشيخ زايد من إدراجهم ضمن كشوف الجمعية العمومية المقبلة.

 

وأضاف شمس خلال تصريحات صحفية نقلها مراسل"بطولات"، أن الأهلي أراد الاستفسار عن مصير أعضاء فرع "زايد" بعدما نصت اللائحة الاسترشادية على عدم إدراجهم في كشوف الجمعية العمومية باعتبارهم أعضاء في أحد الفروع وليس في المقر.

 

وأوضح المدير التنفيذي للنادي، أن أعضاء زايد لديهم حكم صادر من محكمة القضاء الإداري بإدراجهم في كشوف الجمعية العمومية، وهو ما يتعارض مع اللائحة الاسترشادية، مما يستلزم ضرورة الحصول على رأي اللجنة الأولمبية حول هذا الأمر.

 

ومن جانب أخر، أكد شيرين شمس، أنه تسلم خطابًا من مديرية الشباب والرياضة، تطلب فيه من الأهلي تلافي انعقاد الجمعية العمومية للنادي يومي 24 و25 نوفمبر المقبل، نظرا لانشغال موظفي المديرية بالإشراف خلال اليومين على انعقاد الجمعيات العمومية للعديد من الأندية منها المعادي، ونادي هليوبوليس، والجزيرة وهوليوليدو  والشمس .

 

وأكمل: "خطاب المديرية حدد أيام 27 و28 و30 نوفمبر المقبل للنادي الأهلي للاختيار بينها لإقامة الجمعية العمومية المقبلة، وذلك حتى يتسنى للمديرية توفير العدد اللازم من المشرفين على إجراءات الجمعية العمومية المقبلة للأهلي".