كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ ليس سعيداً باللعب مع فريقه الجديد الذي انضم له في الصيف الماضي.

وكان نجم السليساو قد رحل بشكل مفاجئ عن صفوف فريق برشلونة، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به والتي قدرها "222" مليون يورو، ليُصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الفرنسية، فإن صافرات الاستهجان التي تعرض لها البرازيلي مؤخرًا في مباراة فريقه أمام فريق ديجون بعدما رفض أن يسمح لزميله "إدينسون كافاني" أن يسدد ركلة جزاء، من أجل تخطي أسطورة الفريق "زلاتان إبراهميوفيتش" ليصيح الهداف التاريخي للنادي، قد أثارت استياء البرازيلي.

الصحيفة أوضحت أن اللاعب البرازيلي قد أخبر زملائه في منتخب بلاده في ديسمبر الماضي، أنه نادم على الرحيل للدوري الفرنسي، وليس للعب للنادي الباريسي.

نيمار أخبر زملائه أنه يعاني من التدخلات العنيفة، والخشونة الزائدة من جانب مدافعي المنافسين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر "25" عامًا يريد ترك النادي هذا الصيف، حيث يريد العودة لليجا الإسبانية مرة أخرى.

يُذكر أن بعض التقارير قد كشفت بالأمس قلق مسؤولي النادي الباريسي من اللاعب (طالع التفصيل)؛ بالإضافة إلى الأنباء التي أشارت إلى أن نيمار أعطى الضوء الأخضر لوالده بشأن العودة لليجا مرة أخرى (طالع التفاصيل).