كشف أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، عن تنبؤ بعض زملائه له بتسجيل هدف الفوز في مباراة المصري، التي أقيمت الثلاثاء، على ملعب برج العرب.

وأحرز فتحي هدف الفوز بالمباراة التي انتهت بثنائية، في الوقت القاتل من زمن الشوط الإضافي الثاني، ليحقق فريقه لقب كأس مصر، الغائب منذ 10 سنوات.

وقال فتحي، خلال مداخلة ببرنامج "صدى البلد" المذاع على قناة "صدى البلد": "الفوز كان توفيقًا من عند الله، وهناك من كانوا يتوقعون أنني سوف أسجل هدف الفوز ومنهم اللاعب أكرم توفيق، وأحد أصدقائي أخبرني أنه رأى منامًا بأنني سأحرز هدف في المباراة".

وتابع ظهير الأهلي: "مباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة ورحيل حسام غالي قائد الفريق زاد من صعوبتها".

وأوضح فتحي، أنه توقع إحراز عمرو جمال مهاجم الفريق، لهدف في مباراة المصري، مشيرًا إلى أن الغزال ساهم في الفوز، كما تمنى له التوفيق فى تجربته الجديدة مع نادي بيدفيست ويتس في جنوب إفريقيا.

وتابع: "عمرو جمال كان نجم المباراة بسبب توقيت هدفه، وتحركه الجيد، وأوضحت له أن يتحرك إلى الزاوية القريبة، وكذلك محمد نجيب وعبدلله السعيد وعمرو السولية".

واختتم: "التركيز حاليًا مع المنتخب على عبور مباراتي أوغندا، من أجل الوصول لكأس العالم، وسيتغير شكل الكرة المصرية بعد هاتين المواجهتين".

ومن المقرر، أن يواجه الفراعنة منتخب أوغندا، يوم 31 من أغسطس الجاري، في مباراة الذهاب، قبل أن يلتقيا مجددًا في 5 سبتمبر المقبل، ببرج العرب بالإسكندرية.