علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق على مباراة الأهلي والترجي التونسي المقبلة، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي اليوم على أرضية استاد رادس في ذهاب المباراة النهائية من البطولة القارية.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر "المحور": "أثق في تحضيرات مارسيل كولر مدرب الأهلي لكل المباريات، وأثق في قراءته للمباراة، لقاء مختلف بالنسبة للترجي، لأنه لم يكن في أفضل مستوى له في السنوات الأخيرة".

وأكمل: "الترجي مختلف حاليًا وضم لاعبين جيدين وأصبح لديه استقرار، وحقق نتائج ممتازة في دوري الأبطال، فريق يدافع بشكل جيد ولم يدخل مرماه أي هدف".

وتابع: "في آخر مواجهة بين الفريقين، الأهلي فاز ذهابًا وإيابًا، لكن الترجي فاجأني هذا الموسم خاصة بعد الفوز على صن داونز ذهابًا وإيابًا، هذه المرة الأمر مختلف، الدوافع مختلفة والجماهير ستملأ المدرجات".

طالع | رغم التفوق التاريخي.. محمد جودة يحذر الأهلي من "فخ" الترجي

وأوضح: "الأهلي يريد أن يؤكد زعامته للكرة الإفريقية ويوسع الفارق بينه وبين المنافسين، الأهلي حقق 11 لقبًا إفريقيًا، وأقرب منافسيه الزمالك بخمسة ألقاب، وتوسيع الفارق في البطولات يعد إنجازًا".

وأتم: "المباراة سيكون بها تكتيك عالي من الترجي، والأهلي سيقابل ذلك بتكتيك عالي أيضًا، إن شاء الله مباراة تكون جيدة وتسير وفق الاتجاه الذي نريده".