تحدث المدرب الإسباني ايرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة فريقه امام فريق ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني.

وكان النادي الكتالوني قد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد النادي الملكي فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى إطار مباريات ذهاب كأس السوبر فى اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو.

وقال فالفيردي عقب المباراة حسب ما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية:" لا أعتقد أن النتيجة تعبر عن ما حدث فى المباراة، لقد كانت مباراة جيدة، ولعبنا بشكل جيد، أتيحت لنا بعض الفرص، ولكن الهدف الثالث صعب الآمور".

وأضاف:"المواجهة كانت صعبة بكل تأكيد، لديهم خط وسط صلب للغاية، كان من الصعب لنا، اللعب فى العمق، الهدف الثاني ألحق بنا الكثير من الضرر".

وواصل:" اليوم سوف نقدم التهنئة للخصم، اليوم نحن فى موقف صعب، الأفضلية فى يد الريال، ولكن علينا أن نلعب بشكل جيد فى المباراة المقبلة، الأمور لم تنتهي بعد، نحن لا نحب الخسارة امام ريال مدريد، وأيضاً تلك الخسارة، سوف تجرد من الفريق لقب، نحن سوف نحاول فى المباراة المقبلة".

وإختتم: " نحن برشلونة، ونحن نريد أن نكون أفضل فريق، لدينا بعض الوقت حتي 31 أغسطس، قد يكون هناك بعض التغيرات، قبل إغلاق السوق".