رصدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، رد فعل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، عقب طرده فى مباراة فريقه امام فريق برشلونة فى كأس السوبر الإسباني.

وكان النادي الملكي قد نجح بالأمس فى الفوز على النادي الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى إطار مباريات ذهاب كأس السوبر فى اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو.

وكان صاروخ ماديرا، قد تعرض للطرد فى المباراة بعد أن شارك بديلاً فى الشوط الثاني، حيث حصل على بطاقة صفراء بسبب إحتفاله بعد الهدف الذي أحرزه فى شباك البرسا، بعد أن خلع قميصه، ثم بعد ذلك أخذ الكارت الأصفر الثاني وطرد، بعد أن سقط داخل منطقة العمليات بعد إلتحام مع أومتيتي، وهو إعتبره الحكم "تحايل" للحصول على رلكة جزاء.

وبحسب الصحيفة المقربة من المعسكر الملكي، فأن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، قد قال للمتواجدين على مقاعد بدلاء البرسا: "نتقدم عليكم بعشرة لاعبين، سوف نحقق الفوز بعشرة لاعبين، وذلك لأننا رجال".

وأشارات الصحيفة إلي أن زميله فى الفريق "ناتشو فرنانديز"، قد طلب منه الصمت حتي لا يدون الحكم هذا الحديث، مؤكدةٍ أن اللاعب توجه بعد ذلك للحديث مع الحكم الرابع ليخبره بأنه لم يكن يقصد دفع حكم المباراة.