حقق آرسنال لقب كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، بعدما فاز بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

تقدم آرسنال مبكراً في الدقيقة 4  من الشوط الأول، عن طريق التشيلي إليكسيس سانشيز بعدما مر بمجهود فردي من مدافعي تشيلسي، وسدد بقوة على يسار تيبو كورتوا.

في الشوط الثاني، تعرض دافيد مويس للطرد في الدقيقة 68 من جانب حكم المباراة، بعدما تحايل على تايلور لكي يحصل على ركلة جزاء، لكنه خرج من الملعب وتوقع الجميع أن فريقه سيعاني بالطرد.

دفع أنتونيو كونتي بالبرازيلي ويليان بدلاً من بيدرو، واذ باللاعب البرازيلي يصنع هدف التعادل للهداف دييجو كوستا في الدقيقه 76.

دقيقتين فقط مابين هدف كوستا، والرد السريع من جانب أرون رامسي، بتمريرة رائعة من جانب أوليفيه جيرو في أول لمسه له بعد دخوله بدلاً من داني ويلباك.

أضاع آرسنال العديد من الكرات على مرمى كورتوا، لكن دفاع الفريق حافظ على آمال فينجر في أن يخرج ببطولة، هي المفضلة له مع الجانرز.

وشارك الدولي المصري محمد النني في المباراة، بأخر دقيقة فقط، لكنه شارك في إنجاز تاريخي بإعتباره أول لاعب مصري يحقق اللقب.

ليحقق آرسنال كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وفينجر يحقق لقبه السابع في البطولة ليصبح أكثر مدرب فوزاً باللقب.