انتقد خالد الغندور، لاعب منتخب مصر المعتزل، أداء النيجيري ستانلي أوهاويتشي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، في مباراة أهلي طرابلس الليبي، التي أقيمت بملعب طيب مهيري، في مدينة صفاقس بتونس.

الزمالك، تعادل سلبيًا مع منافسه، ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 4 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وقال الغندور، عبر فيديو نشره على صفحته بموقع "فيس بوك": "مصطفى فتحي لعب 12 دقيقة جيدة جدًا، واستطاع أن يمرر كرة إلى ستانلي أوهاويتشي، الذي أهدرها بغرابة، ولو كان نائمًا لوضعها بسهولة، إذا كان لاعبًا كبيرًا".

وأضاف: "ما يقدمه ستانلي مع الزمالك لا يقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن هكذا اللاعبين الكبار دائمًا يهدرون الفرصة الوحيدة للفوز بالمباراة".

وواصل: "لماذا لم يبدأ المهاجم النيجيري المباراة؟ هل هناك تعليمات من الإدارة بعدم الدفع به حاليًا حتى لا يزيد ثمنه؟ مثلما حدث سابقًا مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي".

وتابع: "المصري طلعت يوسف المدير الفني لأهلي طرابلس، استطاع لاعبوه أن يقدموا مباراة جيدة أمام الزمالك".

وانتقد "بندق" المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، متابعًا: "الدفع بحسام باولو في الدقيقة 89 لم يلحق أن يلمس الكرة، ومصطفى فتحي لم يلعب سوى 12 دقيقة فقط، قرارات غريبة من المدير الفني".

واستأنف: "محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لم يقنعني اليوم، ومحمود شيكابالا قائد الفريق لم يلعب سوى ثلاث كرات، ولياقته منخفضة، وأكثر لاعب أعجبني هو النيجيري معروف يوسف، وأحمد الشناوي مازال يمنحنا الاطمئنان".

وأردف: "نادي الزمالك قدم أداءً غير مرض، وينتظر مواجهة صعبة جدًا على أرضه أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مباراة مصيرية لابد من تحقيق الفوز إذا كنا نريد التأهل".

واختتم: "مبروك للأهلي المصري، رغم أن الناس كانوا يعتقدون أنه سيخسر وسيواجه منافسًا قويًا لكنه حسم المباراة بخبرات لاعبيه، والزمالك كان يستطيع الفوز لكنه لم ينزل الملعب ساعيًا إلى تحقيق الثلاث النقاط".