كشف مدرب فريق تشيلسي، أنطونيو كونتي، عن رغبة الجانب الإنجليزي في إحداث المزيد من التطور في الموسم المقبل خاصة مع العودة إلى دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

وحسم البلوز لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم يوم الجمعة الماضي بعد فوزهم على ويست بروميتش ألبيون، وذلك في الموسم الأول للمدرب الإيطالي في ستامفورد بريدج.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي، استعدادًا لمواجهة سندرلاند في الجولة الأخيرة يوم الأحد القادم، نشرته شبكة "جول" العالمية:" بداية يجب على كافة اللاعبين الشعور بالسعادة لتواجدهم هنا في تشيلسي، هذا هو الشيء المهم الأول، بالنسبة لي هذا مهم جدًا أن كل لاعب يرغب في البقاء هنا يكون سعيدًا بذلك ".

وأضاف:" نعلم أنه علينا أن نتحسن كثيرًا في الموسم المقبل، وعلينا أن نمتلك فريق أكبر، ولكن هذا ليس فكري فقط، هذا فكر النادي بأكمله، الموسم القادم سنلعب في دوري الأبطال وسنبدأ الموسم الجديد كأبطال، ولذلك سيكون بالتأكيد موسمًا صعبًا، ولكن إذا عملنا بالطريقة الصحيحة، سنكون على استعداد لمواجهة هذا الوضع ".

وسُئل كونتي مجددًا عن مستقبله خاصة مع ظهور تقارير صحفية تدعي أن نادي إنتر ميلانو يرغب في التعاقد معه، وأوضح في رده:" من المهم أن أكرر مرة أخرى أن لدي عامين في عقدي الحالي، من المهم التأكيد على ذلك، ثم قلت دائمًا بالنسبة لي وللاعبين من المهم جدًا التركيز على أهدافنا وإنهاء الموسم في أفضل شكل ممكن ".

وواصل مدرب يوفنتوس السابق:" لقد حققنا هدفًا مهمًا حقًا وهو لقب الدوري، ويوم الأحد هناك هدفين، الأول محاولة الفوز في المباراة الثلاثين في الدوري، وهو هدف لا يُصدق بالنسبة لنا، ومساعدة كورتوا على الفوز بجائزة القفاز الذهبي، إلى جانب الاستعداد الصحيح لنهائي الكأس أمام آرسنال، وبعد ذلك سيكون لدينا الوقت لمناقشة أوضاعنا بعد ذلك، سواء أنا أو اللاعبين ".

وأبدى كونتي سعادة جمة بفوزه ببطولة البريميرليج، حيث قال:" في كل موسم من الصعب جدًا الفوز بالدوري في إنجلترا، الفوز بها كان أمر لا يُصدق لنا، لم يثق أحد في قدراتنا على الفوز بتلك البطولة، لا أستطيع الانتظار حتى نحتفل مع اللاعبين والجماهير، وأيضًا مع جون تيري الذي سيودعنا، وكذلك المساعد ستيف هولاند الذي سيرحل بعد أن قضى هنا 8 سنوات، سعدت كثيرًا بالعمل معه ".