تحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن مستقبله وإمكانية مغادرة منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وتعرض بوتشيتينو لانتقادات واسعة بسبب النتائج السيئة للفريق وابتعاده عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وملاحقته بصعوبة للمراكز المؤهلة للمشاركة في المنافسات الأوروبية.

ويتبقى لبوتشيتينو عامًا في عقده مع تشيلسي، مع خيار التمديد لعام إضافي، وتحدث المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نوتينجهام غدًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "هذا ليس هامًا، ما يهم هو الاستمرارية، مواصلة العمل إذا كان الجميع سعداء، ليس فقط الملاك، أو نحن فقط، بل المؤسسة بأكملها".

اقرأ أيضًا | إيفرتون يصدر بيانًا رسميًا بشأن استئناف خصم النقاط في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "إذا كنا جميعًا سعداء فهذا مثالي، لكن لا يتعلق الأمر بسعادة ملاك النادي فقط، بسعادة المدير الرياضي، بإذا كنا نحن سعداء (طاقم التدريب)، عليك أن تسألنا لأنه ربما نقول إننا لسنا سعداء ونحن نقبل الموقف ونحن نريد الانفصال".

وأكمل: "لن تكون تلك المرة الأولى التي يقرر فيها الطاقم الفني عدم الاستمرارية بنهاية الموسم، لكن دومًا يكون الوضع معكوسا، يكون دومًا القرار للملاك أو المدير الرياضي".

وأشار: "بإمكانهم قول ذلك غدًا، وربما أنا من سيقول أريد الرحيل، القرار يتعلق بطرفين، لأنه قد يكون تشيلسي غير سعيد، المدير الرياضي غير سعيد".

وأفاد بوتشيتينو: "أو قد أكون أنا غير سعيد لأننا وصلنا إلى هنا للقيام بمهمة، وفي النهاية لم يحدث الأمر كما توقعنا، وأنا لا أقول إنني لست سعيدًا، لكن الأمر دائمًا يتعلق بجانب واحد وربما نحتاج إلى النظر إلى الجانب الآخر".