أصر مدرب فريق بايرن ميونيخ، كارلو أنشيلوتي، على أنه يحظى بدعم كامل من قِبل اللاعبين ومسئولي النادي، رغم النتائج المخبية للآمال في الفترة الماضية.

وودع بطل الدوري الألماني بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام فريق ريال مدريد في ربع النهائي بستة أهداف مقابل ثلاثة، كمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعقب سقط، سقط البافاري أمام بوروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا، وودع تلك البطولة أيضًا.

وظهرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين تدعي أن الإدارة ستقرر إقالة أنشيلوتي بعد نهاية أول موسم له في أليانز آرينا.

ولكن أنشيلوتي دحض تلك الشائعات حيث قال في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي للنادي الألماني:" ليس صحيحًا أن أي لاعب قال أنه ليس سعيد معي أو غير مرتاح، أنا أتحدث يوميًا مع اللاعبين، هم سعداء بخططنا، هذه هي فلسفتي وأسلوبي وسأستمر في ذلك ".

وأضاف المدرب الإيطالي:" سبق للنادي أن دعمني وهم يدعمونني الآن أيضًا، لديهم الثقة بي وبقدراتي، لا توجد أي مشكلة، مسئولو النادي لديهم الكثير من الخبرة في مراكزهم، يعرفون كيفية التعامل مع الفريق والمدربين ".

وواصل أنشيلوتي:" علينا أن نتعايش مع المنتقدين، هذا أمر طبيعي جدًا، يجب أن أتحلى بالصبر والهدوء وأحلل كافة الأمور، نحن قريبون جدًا من لقب الدوري الألماني، علينا التركيز من أجل الحصول على المزيد من النقاط وإنهاء البطولة في أسرع وقت ممكن، مهمتنا هي الفوز بهذه البطولة وبعد انتهاء الموسم يمكننا مناقشة ما حدث والإعداد لما هو قادم ".

وسيحصل بايرن ميونيخ ضيفًا على نظيره فريق فولفسبورج غدًا في إطار لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من البطولة.

وأوضح أنشيلوتي أن جيروم بواتينج وماتس هاملز وديفيد ألابا سيخضعون لاختبارات اللياقة البدنية في وقت متأخر، ولكنه أكد على جاهزية باقي اللاعبين لمباراة الغد.