رغم الخسارة برباعية نظيفة أمام توتنهام خارج ملعبهم، أشادت جماهير ستوك سيتي، بالدولي المصري رمضان صبحي، خلال مباراة الفريقين.

وخسر ستوك سيتي برباعية نظيفة من توتنهام على ملعب وايت هارت لين، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمشاركة رمضان صبحي طوال المباراة.

وشهدت المباراة تواجد رمضان في ظهور ثالث له ضمن التشكيل الأساسي، بعد مباراة كريستال بالاس الأخيرة الأسبوع الماضي، ومباراة وست هام نوفمبر من العام المنصرم.

وظهر البوترز بأداء سئ طوال المباراة، ولكن الدولي المصري رمضان صبحي كان أبرز لاعبي الفريق، ونال إستحسان جمهور ستوك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ولعب رمضان في الشوط الأول، على الجانب الأيمن، قبل أن ينتقل للعب في مكانه الأساسي كجناح أيسر، في الشوط الثاني بأمر من مارك هيوز مدرب الفريق.

إليكم بعض تغريدات جماهير ستوك سيتي عبر تويتر.

سعيد لرؤية رمضان صبحي يحافظ على مكانه رمضان صبحي هو مستقبل الكرة الأفريقية مشاهدة رمضان صبحي ممتعة رمضان لاعب من الطبقة العليا صبحي الشرارة الوحيدة الساطعة اليوم مشجع لتوتنهام : رمضان صبحي لا يستحق هذا القرف أداء صادم مرة أخرى وصبحي هو الوحيد الذي يبدو أنه مثير للإهتمام، وعلى هيوز أن يقحمه في المباراة القادمة لمسة عظيمة من رمضان صبحي صبحي لاعب موهوب واحد من الإيجابيات القليلة في مباراة اليوم شكراً لوجودك رمضان صبحي