تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن الراحل العامري فاروق خلال مراسم تأبين وزير الرياضة الأسبق المقام حاليًا داخل أروقة القلعة الحمراء. 

وكان العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافته المنية في السادس والعشرين من شهر يناير الماضي.

وتعرض العامري لوعكة صحية داخل المبنى الإداري بمقر النادي الأهلي قبل أسابيع من وفاته، نقل على إثرها إلى المستشفى ليظل فترة في العناية المركزة قبل أن تنتقل روحه إلى الرفيق الأعلى.

الأهلي يزيح الستار عن تمثال العامري فاروق ويطلق اسمه على المبنى الإداري

وأزاح مجلس إدارة النادي الأهلي الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، وكذلك تم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة.

وقال الخطيب في تصريحات خلاص مراسم التأبين، إن الراحل الوزير العامري فاروق كان نموذجًا ‏للإخلاص والتفاني في خدمة الأهلي، وإن الله توفاه وهو على مكتبه يعمل بالنادي ويؤدي واجبه ومهامه التي يقدمها بدون مقابل وحبًّا في الكيان، لذلك كان يستحق تقديرًا من نوع خاص.

نجل العامري فاروق: لن ندخر جهدًا لخدمة الأهلي.. وأشرف صبحي يؤكد: كان مثالًا للتفاني

وأضاف أن العامري فاروق ترك أثرًا كبيرًا بما تحلى به من قيم ستبقى خالدة عبر الزمن، وأن هناك أجيالًا عديدة تعاقبت على النادي وأن الجميع إلى زوال ولكن يبقى الأهلي، وهو ما يحمل الكل مسئولية العمل بإخلاص لرفعة الكيان الكبير، وشدد على ضرورة توصيل رسالة إلى الأجيال القادمة لكي تستمر في العمل في هذا الإطار.

وأشار إلى أن العلاقة التي جمعتهما على مدار سنوات طويلة كانت شاهدة على إخلاصه للنادي وتفكيره المستمر في مصلحة الأهلي.