أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بعد فوز فريقه على نهضة بركان والتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان أمس الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بهدف دون رد، ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

وقال محمد عواد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أبارك للجمهور الكبير الذي كان متواجدا في المدرجات وكانوا سببا من أسباب المكسب وساعدونا كثيراً في المباراة، أشكر زملائي على مجهودهم الكبير ومساندة مجلس الإدارة لنا".

طالع أيضاً.. حمزة المثلوثي: الزمالك يستحق أكثر من الكونفدرالية.. ولم ألعب أمام هذا الكم من الجماهير منذ 4 سنوات

وتابع: "كنا نحتاج إلى الفوز بالبطولة، وأنا بالأخص في حاجة لها، لأنآأخر شهرين في عقدي مع الزمالك، إذا كنت سأستمر مع النادي، فسيكون بشكل جيد وأكون بطلا، أو عندما أرحل أكون بطلا".

وأضاف: "كنت مضغوطاً جدًا في الفترة الماضية، كان عندي تفكير كثير جدًا إذا كنت سأستمر أو سأرحل، أشكر مجلس الإدارة وبالأخص حسين لبيب لأنه دعمني بشكل كبير في الفترة الماضية وخرج وتحدث عني بشكل جيد، كنت أحتاج دعمه المعنوي، وأشكر ممدوح عباس تحدث معي قبل المباراة ودعمني بشكل كبير، وطمئنني قبل اللقاء، أشكرهم لأن مثل هذه الأمور تفرق معنويًا مع اللاعب بشكل كبير".

وأكمل: "كنت ألعب بعد شهر يناير الماضي تحت ضغط كبير جدًا، الظروف كانت صعبة واللاعب عندما يدخل أخر 6 أشهر في عقده، يفكر في أشياء كثيرة جدًا، كنت أحتاج إلى هذه البطولة لكي أسعد جمهور الزمالك، وأنا شخصيًا بشكل كبير".

وأشار: "بعد عودتنا من المغرب لم أقدر على النوم لأن كل تفكيري في اللقاء، بطولة الكونفدرالية ستعطي دفعة معنوية بشكل كبير جدًا، وماديًا لأنها ستحل مشاكل النادي".

وأردف: "لا يوجد كلام أوصف به جمهور الزمالك، دعم غير طبيعي، خاصة أنني عشت في النادي لمدة 5 سنوات تحت ضغوط غير طبيعية، ولكن الذي كان يجعلني متمسك بالنادي ويكون لدي اصرار على الاستمرار، هو جمهور الزمالك".

واستطرد: "ممدوح عباس تحدث معي أنه سيكون هناك مساهمة شخصية منه في تجديد عقدي لو لي نصيب واستمريت مع النادي".

واختتم: "أشكر جدًا ممدوح عباس لأن في الفترة الماضية كان يوجد مساندة كبيرة مادية للنادي، لأنه يجب أن يحصل على حقه، وقف معنا لفترات كبيرة".