علق بابا فاسيليو المدير الفني الأسبق للبنك الأهلي على مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك والتي فاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال بابا فاسيليو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "حصلت على العديد من العروض قبل مغادرتي للبنك الأهلي، منها 5 عروض من مصر وكان هناك 3 عروض من السعودية وعرض من قطر وعروض من أوروبا، وفي هذه الفترة رفضت هذه العروض لأننا اتفقنا في البنك الأهلي نمضي في المشروع سويًا وهذا لم يحدث".

وأكمل: "شاهدت مباراة القمة، وأنا أتابع الدوري المصري لأنني على مدار 5 سنوات كنت أعمل مديرا فنيا في مصر، وأريد الاطلاع على التحديثات والمباريات الكبرى مثل مواجهة الأهلي والزمالك".

طالع | بيريرا يحسم عبر "بطولات" الجدل حول مدى أحقية طرد نيدفيد ويرفض التعليق على هدف الزمالك الثاني

وتابع: "أرى مباراة القمة من الناحية التكتيكة الفريقين مختلفين، الأهلي مما رأيته بدأ المباراة بطريقة عادية، ولم يستطيعوا أن يتعاملوا مع المباراة بالطريقة الصحيحة وغير من طريقة اللعب في الشوط الثاني".

واستطرد: "الزمالك كما رأيت حاول أن يتأقلم بطرق مختلفة مع المدير الفني الجديد، والفريق في هذا العام ارتقى في الأداء بشكل كبير وحصل على لاعبين جيدين مثل ناصر ماهر وعبد الله السعيد ولم يكن لديهم حظ في إصابة أحمد سيد زيزو، الزمالك سجل أهداف عكس سير المباراة".

وواصل: "من السهل عندما لا تكون في المسؤولية أن تنتقد، إذا أخذنا في الاعتبار أن مباراة مازيمبي يوم السبت المقبل، والزمالك يوم الإثنين الماضي فيوجد فترة مناسبة من الأيام لأي لاعب لكي يتعافى".

وزاد: "نرى الدوري الإنجليزي اللاعبون يلعبون كل 3 أو 4 أيام في أصعب المنافسات العالمية، ولا يوجد أي مشكلة في ذلك".

وأتم: "ليس هناك أي عذر لتقديم راحة لبعض اللاعبين، لا أعلم ما هو الوضع للاعبين، والمدير الفني لديه طريقته في التفكير والإدارة".