علّق ديوجو دالوت، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على تعادلهم المخيب في مباراة اليوم مع بورنموث، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال دالوت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنه كان هناك صعود وهبوط، لقد تأخرنا في النتيجة مرتين ولكن كان لدينا الموقف الصحيح للعودة والقتال من أجل المباراة".

وأضاف: "كان بإمكاننا السيطرة بشكل أكبر، وكان لدينا المزيد من اللعب، استحوذنا على الكرة في الثلث الأخير وكنا أكثر صبرًا، لقد استقبلنا بعض الهجمات المرتدة التي خلقت فرصًا كبيرة لهم وكان بإمكاننا السيطرة بشكل أكبر".

وعن الأخطاء الفردية في صفوف الفريق، أجاب: "لقد حدث هذا في المباراتين الأخيرتين، نحن لا ننظر إلى من ارتكب ذلك ولكننا نعلم أنه يمكن أن يحدث على هذا المستوى لأنهم حاسمون بما يكفي للتسجيل إذا ارتكبنا أخطاءً، إنه شيء علينا التحقيق فيه من أجل عدم القيام به".

اقرأ أيضًا.. تين هاج: أهدرنا الكثير من النقاط غير الضرورية.. والمشجعون أحرار في رد فعلهم

وأردف: "ارتكاب الأخطاء جزء من الحياة، يتعلق الأمر برد الفعل الجيد في المباراة التالية والدقائق القليلة التالية لمحاولة القيام بعمل أفضل، هذا ما يتعين علينا التغلب عليه".

وأكد: "علينا أن نتحمل المسؤولية ولكن نحاول عدم القيام بذلك (الأخطاء الفردية) في المباريات المقبلة وهذا هو التحدي".

واستمر: "تلقي العديد من التسديدات؟ كان أحد مخاوفنا، ربما نحتاج إلى محاولة أن نكون أكثر إحكامًا كفريق، لا تحاول أن تجعل الفجوة بين المدافعين وخط الوسط كبيرة جدًا، في بعض الأحيان يكون الأمر كذلك".

واختتم: "لقد أظهرنا ثقتنا طوال الموسم، وعدنا من لحظات الإحباط، علينا السيطرة بشكل أكبر وأن نسيطر على المباراة، هذا هو هدف المباراتين المقبلتين".