كشف أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، عن سبب ظهور محمد عواد حارس مرمى القلعة البيضاء بمستوى غير جيد خلال المرحلة الحالية.

وكان عواد تسبب في هدف فيوتشر الأول خلال مباراة فريقه أمس التي جمتعهما ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية كما أنه يتحمل جزء من هدف فيوتشر أيضاً في مواجهة الذهاب.

وقال ميدو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "توجد أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك، الأخطاء التي تحدث من محمد عواد، ليس لها علاقة بمستواه الفني، لأنني قمت بتدريبه من قبل في الإسماعيلي والوحدة السعودي وأعلم مستواه وهو أفضل بكثير من ذلك".

وأضاف: "مشكلة عواد الحقيقية أنه لم يجدد عقده مع الزمالك حتى الآن، هو لا يعلم في السنة القادمة أين يكون وهذا جزء كبير من تفكيره وتركيزه".

وواصل: "هذه هي شخصية عواد لا بد أن يشعر أنه رقم واحد وأن مستقله في أمان في وقتها سيتحول لحارس تاني خالص".

طالع | ميدو: قلق على الزمالك بعد تخطي فيوتشر.. وربنا خلق جمهور الأبيض بهذه العقلية

وأردف: "إذا كان قرر الزمالك عدم التجديد لعواد، فنصيحتي للمدير الفني جوزيه جوميز لا بد من إشراك حارس مرمى غير عواد حتى إذا كان صغير السن، لأن استمرار الموقف كما هو عليه سيكلف الزمالك أسهل بطولة قارية ممكن يفوز بها".

وكان الزمالك استطاع الوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم، بعد الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني في دور نصف النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في مصر 21 أبريل والعودة في غانا يوم 28 من الشهر نفسه.