تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مباراة أمس أمام فيوتشر، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحسمها الأبيض وتأهل لدور نصف النهائي.

وحقق الزمالك تعادلًا إيجابيًا أمام فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية 1-1، بعد أن فاز ذهابًا بنتيجة 2-1.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كانت لدينا تحديات كثيرة جدًا، كأس مصر والدوري وبطولة إفريقيا، ونحتاج لأكثر من لاعب في أكثر من مركز، الصفقات الجديدة ظهرت اليوم بشكل جيد، الأبيض يبني فريقا جديدا، وتوجد أعمار سنية متفاوتة".

طالع أيضاً.. جوميز: لاعب الزمالك غير سعيد بما قدمه أمام فيوتشر.. وفخور بالجماهير

وأضاف: "عواد لم يكن موفقًا اليوم، لكن ما يسعدني أنه لم تكن هناك فرص خطيرة على مرمانا، والمدرب تدارك أخطاء المباراة الماضية".

وأفاد: "عصام الحضري أحسن حارس مرمى في تاريخ الكرة المصرية، بدايته كانت معنا في 2006 وعمره 33 سنة، حراسة المرمى حاليًا في مصر تُعاني من ندرة المواهب، لكن الأمر يأتي بالتدريبات وتكتيك المباريات وكيفية وقوف الحارس، قوة الأحمال التدريبية لا بد أن تكون بكثافة لتعويض قلة الموهبة".

وأردف: "الحضري كان من الحراس الذين يحبون التدريب جدًا، كنت أعطيه تدريبات أحمال عالية جدًا، عندما يخرج وهو يتكأ على العمال أعرف أنه تدرب جيدًا، إذا خرج وهو يمزح أعرف أنه لم يتدرب جيدًا، فالتدريب مهم جدًا لحراس المرمى".

وأتم: "من الضروري التمسك بعدم استقدام حراس أجانب ومنح الفرصة للمحليين".