عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران، اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، على أرضية استاد السلام.

وتحدث جوميز مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون عن أهمية مباراة فيوتشر المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل واستغلال الفرص التي سنسنح للفريق.

طالع أيضاً.. تامر مصطفى يكشف كلمات أحمد رفعت له قبل مواجهة الزمالك ويؤكد: نريد صناعة التاريخ

وعقد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك جلسة أخرى مع زملائه بعد مغادرة الجهاز الفني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة، موضحا أنه لا بديل عن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، والاستمرار في المنافسة على حصد بطولة الكونفدرالية.

وتعاهد اللاعبون على بذل أقصى ما لديهم في الفترة المقبلة وتحقيق الانتصارات بداية من مباراة مودرن فيوتشر.

كما حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز على رفع الحمل البدني للاعبين، وقام كل من جواو ميجيل مدرب الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بتولي الفقرة البدنية التي استمرت لما يقرب من نصف ساعة خلال المران بطرق متنوعة.

وشهد الجزء الأول من المران اجتماعات مختلفة بين جوميز وعبد الواحد السيد مدير الكرة وعمرو أبو العز للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق، ثم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين، واستمرت الأحاديث الجانبية بينه وبين أحمد مجدي مدرب الفريق.

ومنح جوزيه جوميز تعليمات فنية خاصة لمحمود علاء مدافع الفريق قبل بدء انطلاق الفقرة الفنية، وتحدث معه بشأن بعض التعليمات المطلوب منه تنفيذها خلال المران وواجبات مركزه، مؤكدا على ثقته الكاملة في قدراته.