قدم مجلس إدارة نادي فيوتشر برئاسة وليد دعبس خالص الشكر لرئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بسبب الدور الكبير الذي قام به في مساندة اللاعب أحمد رفعت في الفترة الماضية في ظل مرور اللاعب بوعكة صحية.

طالع | محمود الخطيب يزور أحمد رفعت ويؤكد دعمه ومساندة النادي الأهلي للاعب

ونشر فيوتشر بيانًا رسميًا كتب من خلاله: "يشكر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على كل ما قام به من مجهودات وأعمال للوقوف بجوار أحمد رفعت لاعب الفريق الأول بعد المحنة الأخيرة التي تعرض لها، وكذلك جماهير الاتحاد العظيمة التي ساندت الفريق بداية من الملعب والنداء على الحكم وسيارة الإسعاف وطلب إيقاف المباراة إلى الذهاب للمستشفى للمساندة والتنظيم، بل والسهر العديد من الأيام لتلبية وتسهيل ما تحتاجه إدارة النادي".

وتابع فيوتشر في بيانه: "يؤكد النادي أن كافة كلمات الشكر والثناء والتقدير لا تكفي ما قام به الأستاذ محمد مصيلحي منذ الدقيقة الأولى وتصرفه ليس فقط كرئيس نادي رياضي بل كمسئول وأب لجميع عناصر اللعبة".

واختتم: "وتتمنى إدارة النادي التوفيق لنادي الاتحاد وجماهيره في جميع المنافسات الرياضية تحت قيادة رجل عظيم ستخلد له العديد من المواقف، وجماهير الاتحاد التي من الفخر ارتداء قميص فريقها، وتبقى أبواب نادينا مفتوحة لهم دائما وأبدًا".