علق أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز، على تصريح البرتعالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بأنه مثل الساعة السويسرية.

فيتوريا كان قد أشاد قبل منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار بـ أحمد سامي، قائلاً :"يؤدي الأدوار مثل الساعة السويسرية، ويقوم بأدوار كثيرة".

وقال سامي خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت لبرنامج "الهدف": "كنت سعيدًا للغاية من هذا التصريح خاصة من مدرب أحنبي ومدرب منتخب مصر".

وأضاف: "هذا التصريح لم يأت من فراغ، لكن بسبب مستواي في التدريبات خلال المعسكرات مع فيتوريا".

وبسؤاله "رغم ذلك التصريح لماذا لما تلعب في كأس أمم إفريقيا؟"، أوضح سامي: "كنت قد تعرضت للإصابة في شد خلال انطلاق البطولة، فيتوريا قال لي إن الإصابة هي التي منعتني من المشاركة، وأبغلته أني أنتظر الفرصة".

ومن جانب آخر، كشف سامي عن أمنيته في انضمام لاعبين من الأهلي والزمالك إلى صفوف بيراميدز، وقال: "أتمنى عبد الله السعيد يرجع من الزمالك، ومن النادي الأهلي أتمنى علي معلول".

واستكمل: "أرى أن الرباعي علي جبر وأسامة جلال من بيراميدز وثنائي الأهلي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم هم الأفضل في مركز خط الدفاع خلال الفترة الأخيرة".

وواصل: "أصعب مهاجم واجهته كان الغاني جون أنطوي أثناء فترته مع الإسماعيلي كان قويًا جداً".

وأكمل: "أفضل لاعب حالياً في الدوري المصري أرى أنه إمام عاشور لاعب الأهلي".

وأتم: "بعد رحيل المستشار تركي آل الشيخ عن رئاسة بيراميدز، العقود في النادي تغيرت كثيراً وعقود اللاعبين انخفضت وأصبحت مثل باقي الأندية في الدوري".