تحدث محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي على لقطة إمام عاشور مع قائد الزمالك شيكابالا في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت في السعودية، كما كشف عن اللاعب الذي يتمنى انضمامه من الزمالك إلى الأهلي.

وقال كهربا خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت 1: "لا توجد علاقة بين إمام عاشور وشيكابالا، ولم يحدث حوار بينهما في مباراة نهائي كأس مصر".

وترددت أنباء أن إمام عاشور تحدث مع شيكابالا خلال مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر واعتذر له عن الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف: "كنت أشعر من تدريباتي واجتهادي أن ربنا سيعطني، وحصلت على فرصة المشاركة في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر، قبل المباراة كنا نتحدث مع بعض كلاعبين، وقلت لهم لا يوجد حل أمامنا غير المكسب، ويجب أن نفوز باللقاء بأي نتيجة".

طالع | كهربا يوضح رد فعله بعد تصريحات كولر.. ويحدد شرطًا واحدًا للرحيل عن الأهلي

وواصل: "الجماهير لم تتعدى لفظيا على أي شخص في مباراة الأهلي والزمالك".

وأكمل: "لم يكن لي دور في انضمام إمام عاشور إل الأهلي، وأتمنى تواجد أحمد فتوح معي في الأهلي ولكن هو يحب الزمالك جدًا، ولا يوجد شيء بعيد عن ربنا".

واستطرد: "محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصر".

ومن جانب آخر، أوضح: "يوجد فارق فني كبير بين موسيماني وكولر، الأول كان سيدمرني".

وأتم: "إذا كنت مكان محمد صلاح في الأزمة الأخيرة مع المنتخب، كنت سأعود إلى إنجلترا لأنه إذا كان استمر مع المنتخب كان لن يشارك بسبب الإصابة".