علق حلمي طولان نجم الزمالك السابق، على أداء الفريق الأبيض تحت قيادة مدربه الجديد، جوزيه جوميز، ووجه انتقادات لاختيارات الإدارة في سوق الانتقالات.

وقال طولان في حوار له مع برنامج "نجوم في عز الضهر" على راديو "أون سبورت إف إم": "لا أستطيع أن أحكم على جوزيه جوميز، ومن الخطأ أن نُقيم مدربًا على مدار شهرين أو ثلاثة، يجب أن ننتظر لمدة موسم".

وتابع: "للأسف نحن دائمًا متسرعين في الحكم على المدربين، نريده أن يأخذ فرصة، خاصة وأن قوام الفريق ليس أفضل جودة، عبد الله السعيد سيفيد الزمالك، وممكن يتم بناء الفريق عليه".

طالع أيضًا | ميدو: شيء واحد يحتاجه الأهلي والزمالك من أجل الصفقات

وأضاف: "ما يزعجني أولويات الاختيارات، الفريق يحتاج 4 لاعبين في خط الدفاع ولم يتم التعاقد مع أي صفقة دفاعية، ونحتاج لحارس مرمى مثل قيمة الزمالك، نريد لاعب وسط ملعب مثل تامر عبد الحميد، نبيل عماد دونجا جيد لكن الفريق يحتاج لاعباً على مستوى عالٍ جدًا".

وأشار: "المجلس الجديد سعى لضم لاعبين كثيرين لإرضاء الجماهير، ولكن بدون تركيز، لكنهم يُشكرون على المجهود المبذول وسد ديون الزمالك".

وشدد: "الزمالك يحتاج تدعيمًا بشكل قوي لكي يعود للمنافسة على البطولات، نريد أن نعطي مجالًا للمجلس، وأرى أن رمضان صبحي سيكون إضافة كبيرة للفريق في حال التعاقد معه".

واختتم: "محمود علاء لو انتقل لفريق آخر سيكون أفضل له من البقاء في الزمالك، ورمضان صبحي مهزوز نفسيًا في بيراميدز، ولو انضم للأبيض هذا سيفرق معه نفسيًا وفنيًا، عندما يجد دعم كبير من جماهير القلعة البيضاء".