تحدث أيمن عبد العزيز المدرب المساعد السابق لـ منتخب مصر، في جهاز البرتغالي روي فيتوريا، أن الأخير لا يعوض في مصر بعد رحيله عن تدريب الفراعنة.

وكان أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفني للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية وتم إقالة الجهاز الفني عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا من دور الـ 16.

وقال عبد العزيز خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت لبرنامج "الهدف": "استفدت كثيراً من فيتوريا وهو تعرض للظلم، إذا كان استمر كان سيحقق النتائج التي يحلم به الجمهور المصري".

وأضاف: "أرى أن سوء توفيق فقط هو من كان وراء النتائج في كأس أمم إفريقيا الأخيرة".

طالع | مستشهدًا بـ لاعب الأهلي.. فيتوريا: نظام الاحتراف سبب مشاكل الكرة المصرية

وتابع: "قبل البطولة بسنة فيتوريا كان قد قدم أداء جيداً ونتائجه كانت خير دليل، لكن هذا وارد في كرة القدم سوء التوفيق والهبوط في فترة من الفترات".

وأكمل: "لم نكن موفقين في بطولة إفريقيا ولكن قدمنا أشياء جيدة، والكاف أبرزها في الاحصائيات الخاصة بدور المجموعات، نحن كنا بين الأول والثالث دائماً في الاستحواذ والمحاولات على المرمى مع الاعتراف بأننا كنا سيئين دفاعياً بسبب استقبالنا 7 أهداف".

وأتم: "فيتوريا في بطولة أمم إفريقيا قام باستدعاء اللاعبين الذين لم يشاركوا باستمرار، تحدث معهم مؤكداً لهم أنهم جيدين وليس معنى عدم الاعتماد عليهم بأنه لا يحبهم ولكن هي وجهات نظر فقط واحتياجات المباراة، واللاعبين كانوا سعداء بذلك".