كشف الدولي البرتغالي ولاعب فريق الهلال السعودي، روبين نيفيز، أسباب تعثر مفاوضاته مع نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مضيفاً في حديثه أيضًا أنه سعيد بالتواجد في دوري روشن السعودي.

وارتبط نيفيز بالانتقال إلى صفوف نادي برشلونة وآرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل الموافقة على عرض الهلال السعودي.

وانتقل نيفيز إلى نادي الهلال السعودي في صيف 2023 الماضي، بمبلغ 55 مليون يورو قادمًا من فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

اقرأ ايضاً.. كوتينيو: كلوب وفليك مناسبان لـ برشلونة.. وننتظر الكثير من نيمار بعد عودته

وقال روبين نيفيز في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كنت قريبًا من 3 أندية وفي النهاية لم يحدث ذلك، الأمر الذي أحزنني وساعدني في اتخاذ قرار الرحيل إلى الهلال".

وأضاف نيفيز: "لم أكن أرغب في ذكر أسماء، لكن برشلونة كان من أكثر الفرق رغبة في التعاقد معي، لقد كاد أن يحدث، كما حدث مع آرسنال، ثم كان هناك نادٍ آخر خارج إنجلترا، لقد تراكمت هذه الأحداث، ومع هذه الفرصة الذهبية بالانتقال إلى السعودية، لم يكن لدي أدنى شك في قبولها".

وواصل نيفيز: "اللعب في المملكة العربية السعودية لا يجعلني أشعر بأي اختلاف مقارنة بزملائي في أوروبا، قدراتي البدنية كبيرة، أنا في طريقي للعودة يومًا ما إلى أوروبا واللعب على أعلى مستوى، ولكن بصراحة، لا أخطط للعودة قريبًا".

وأكد اللاعب البرتغالي: "باتباع هذا المسار، يمكن أن تحصل المملكة العربية السعودية على أحد أهم الدوريات في العالم في غضون عامين".

وأردف قائلًا: "جودة اللاعبين الذين يصلون إلى السعودية عالية جدًا، إذا اختار كل فريق ثمانية لاعبين أجانب من هذا المستوى، فإن هذا يصبح تقريبًا بطولة بلايستيشن، حيث يمكننا اختيار اللاعبين كما نرغب، أعتقد أنني سأبقى هنا خلال عامين، ومن يدري، ربما لفترة أطول قليلاً".