علق حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك على أصعب الصفقات التي أبرمها مسؤولو القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "أصعب صفقتين ضمهما الزمالك عبد الله السعيد، وأحمد حمدي، خاصة وأننا وضعنا سقفا للتعاقدات لأي لاعب بحيث لا يتعدا الـ 9 ملايين".

طالع | حسين السيد: الزمالك مهدد بأزمة مستحقات جديدة بعدما أنهينا 14 قضية

وأكمل: "لا توجد مشكلة مع محمد صبحي ومحمد عواد، هما ينتميان للزمالك ويحبان النادي وتاريخهما صُنع في الزمالك ومستمران".

وأردف: "رمضان صبحي إضافة لأي ناد يتواجد به، لكن لا يوجد جديد في هذا الموضوع، المعلومة عندي أنه هناك رغبة لدى الطرفين على إتمام الصفقة، لكن الملف ليس معي، ومتفائل بصفقة عبد الله السعيد وبكل اللاعبين الجدد".

وبسؤاله لماذا تم التعاقد مع جوزيه جوميز لتدريب الزمالك؟، أجاب: "وضعنا أولويات أهمها الشخصية، الفنيات كل المدربين الأجانب يتقاربون فيها، لكن كان يفرق معنا شخصية المدرب".

واستطرد: "رقم اثنين المقابل المادي، المفاوضات مع جوميز استمرت لأسبوع وبعدها تم الاستقرار عليه، وعقد جوميز يمتد لموسم ونصف".

وبشأن ماذا عن اختفاء الحديث عن زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك؟، أوضح: "نُقدر الظرف الذي حل بالنادي الأهلي (وفاة العامري فاروق)، ونحن نُرحب بمجلس إدارة وأعضاء الأهلي في أي وقت الزمالك بيتهم الثاني".

وواصل: "أنا متفق على أن طريقة خروج حاتم سكر وعبد الله جمعة من الزمالك لم تكن جيدة، وأعتذر لهما على الهواء، لكن الوقت كان ضيقا".

وأتم: "البعض صرح بأنه لم يتم إبلاغهم إلا قبل غلق القيد بفترة قصيرة جدًا، لكن الحقيقة أن بعضهم تم إبلاغه منذ أن كان الفريق في معسكر الإمارات".