كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك، عن الأزمات التي عانى منها النادي في الفترة الأخيرة وخاصة مع حل أزمة إيقاف القيد وإبرام الصفقات خلال يناير الماضي.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "لم تنته كل الملفات، لكن ما حدث كان البداية، مازالت هناك ملفات جديدة ولا أريد أن أصدم الناس، هناك لاعب اسمه بلحاج ينوي رفع قضية على الزمالك بسبب مستحقاته التي تبلغ مليون ونصف".

وتابع: "نحن بصدد التفاوض الآن، وذلك بجانب أزمة باتشيكو وخالد بوطيب، همنا ألا نعود للفيفا مرة أخرى بعد أن أنهينا 14 قضية تمامًا".

وأكمل: "كنا نتفاوض مع 9 أو 10 أندية من أجل ضم لاعب يقولون إن لنا شيكات مستحقة الدفع لم نحصل على قيمتها حتى الآن، وعندما نبحث عن اسم اللاعب الذي تم بيعه للزمالك في وقت سابق لا نجده الآن ولم نسمع عنه، لاعبين انضموا ورحلوا ولأنديتهم مستحقات لم تُسدد".

طالع | محمود فتح الله: عبد الله السعيد سيكون أنجح صفقة للزمالك.. والفريق يحتاج لتدعيم مركز وحيد

وأردف: "الناس كانت تُهاجمنا وكنا نعمل في صمت، وصل الهجوم للتجاوز وكنا نحزن من ذلك، لكن استطعنا حل أزمة القيد وتعاقدنا مع صفقات وأثبتنا للجميع صدق وعودنا، ونجحنا في قيد آخر ثلاث صفقات في الساعات الأخيرة قبل قفل القيد (عبد الله السعيد وسيف جعفر وموتيابا)".

وواصل عضو مجلس الزمالك: "في موسم 2017 و2018 كنت أعمل في الإدارة وعلمت أن شيكابالا يتقاضى راتبا بسيطا جدًا لأن راتبه يتحول لسبورتينج لشبونة، ومرت السنوات ودفعنا الآن مليون ونصف دولار نقداً لهم".

وزاد: "فوجئنا أن النادي البرتغالي لا أحد يتواصل معه منذ 7 سنوات، لدرجة أننا كنا نأتي بـ (واسطة) لكي يردوا على اتصالنا، كنا نُحارب فقط من أجل أن يردوا علينا حتى بدأت المرونة والإيجابية".

وأتم: "كانوا يُفكرون في تقسيط المبلغ، حتى حدث أن (ولاد حلال فقعوا إسفين) وقالوا للنادي إن المجلس عليه قضية وسيتم حل المجلس بالكامل، فعدنا لنقطة الصفر في التفاوض من جديد، واضطررنا لدفع المبلغ نقداً".