خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني معتمد جمال أولى تدريباته في معسكر الإمارات الذي انطلق اليوم.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

وعقد معتمد جمال، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب الشهامة استعداداً لخوض دورة الوحدة الودية بأبوظبي.

ووجه المدير الفني عدة رسائل للاعبين طالبهم خلالها بضرورة الظهور بأفضل صورة في دورة نادي الوحدة الودية، وشدد على ضرورة التركيز في التدريبات استعداداً للمباريات المقبلة.

وطالب المدير الفني، اللاعبين بضرورة الفوز في المباراة المقبلة أمام الوحدة والمقرر لها يوم السبت المقبل من أجل التأهل لنهائي الدورة الودية، وطالب اللاعبين بالظهور بالصورة التي تليق بـ إسم وسمعة نادي الزمالك.

الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد تسوية جميع قضاياه

وأدى لاعبو فريق الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال المران، وتولى أحمد مجدي المدرب العام الإشراف على التدريبات البدنية.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال على أن تكون الفقرة البدنية خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات ظهر اليوم.

وخصص الجهاز الفني فقرة فنية متنوعة بقيادة معتمد جمال خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس، بعد أن قام بتقسيم اللاعبين لمجموعتين.

وشهد المران خوض تقسيمة في منتصف الملعب، لتنفيذ الجوانب التي تم التدريب عليها في المران، وحرص معتمد جمال المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء.

واختتم المران بتخصيص الجهاز الفني للفريق فقرة للتدريب على ركلات الترجيح استعدادًا لاستهلال مشوار الدورة الودية.

قائمة الزمالك في معسكر الإمارات

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

عمرو أدهم: لا يوجد ما يمنع الزمالك الآن من التعاقد مع صفقات جديدة

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك بطولة ودية بنادي الوحدة الإماراتي خلال الفترة ما بين 18 وحتى 24 يناير الجاري في أبو ظبي، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

ويعقبها مشاركة الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي بدايًة من 26 وحتى 28 يناير، والتي تشهد تواجد الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.