أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إنهاء أزمة إيقاف القيد، وذلك بعد سداد كل مستحقات الأندية الخاصة بالقضايا الدولية.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا كشف من خلاله أنه قد انتهى من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لحل القضاية والتي بلغ عددها 14 قضية.

وكان "بطولات" قد كشف قبل قليل أن الزمالك قد أنهى أزمة سبورتينج لشبونة، والتي تعد آخر القضايا بإرسال ما يقرب من مليون ونصف المليون دولار إلى النادي البرتغالي.

الزمالك ينهي أزمة سبورتينج لشبونة ويراسل المحكمة الرياضية لفتح القيد

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

بيان الزمالك بشأن رفع إيقاف القيد

بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا و مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها 14 قضية.

و يعلن المجلس إنه قد انتهي تمامًا من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات او مستحقات متأخرة او اي مطالبات أخرى، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة.

خاص | الزمالك يُنهي أزمة مستحقات أكينيولا.. وقضية أخيرة لرفع إيقاف القيد

و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل علي انهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوي أندية الشرق الأوسط و افريقيا.