حقق نابولي فوزًا صعبًا على نظيره ساليرنيتانا بهدفين مقابل هدف، بعدما حول تأخره في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا بالجولة 21 من الدوري الإيطالي.

تقدم أنتونيو كاندريفا بهدف رائع في مرمى نابولي عند الدقيقة 29 من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، حصل نابولي على ركلة جزاء، ترجمها ماتيو بوليتانو في مرمى جيرمي أوتشوا، لينتهي الشوط بالتعادل.

طالع أيضًا.. وكيل أوسيمين يصدر بيانًا رسميًا للرد على تصريحات وكيل كفاراتسخيليا

في الشوط الثاني، حاول فيليبو إنزاجي أن يحافظ على النقطة لفريقه، بالدفع بالعديد من البدلاء، بينما خرج بوليتانو ودخل زيربين في تغيير أول لـ نابولي، في ظل عدم وجود هداف الفريق، النيجيري فيكتور أوسيمين للمشاركة مع منتخب بلده ببطولة أمم إفريقيا.

في الربع ساعة الأخيرة، شن كفاراتسخيليا العديد من الغارات على مرمى أوتشوا، ولكن تألق الحارس المكسيكي المخضرم منع الجورجي من التسجيل، وتسديدات الأخير كانت تخطئ المرمى في أحيان أخرى.

رغم تألقه على مدار المباراة، أخطأ أوتشوا في الدقيقة 96 في إبعاد الكرة، لتذهب إلى دييجو ديمي البديل، ليعيدها بالرأس، فتجد أمير رحماني الذي يحولها للمرمى، وينبجر ملعب دييجو مارادونا فرحًا بالهدف.

فوز جعل نابولي يعود للانتصارات بعد 3 مباريات على التوالي في الدوري والكأس دون فوز، ويرفع فريق ماتزاري للمركز السادس برصيد 31 نقطة.

بينما ساليرنيتانا الذي خسر من يوفنتوس في الوقت القاتل الأسبوع الماضي أيضًا، يتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز الأخير.

أهداف مباراة نابولي وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي