تحدث روبرتو كاليندا، وكيل فيكتور أوسيمين، عن تجديد عقد اللاعب النيجيري مع فريقه نابولي الإيطالي، بعد الشائعات حول مستقبله.

وأعلن نابولي رسميًا عن تجديد عقد أوسيمين يوم السبت حتى يونيو 2026، وأغلق الشائعات التي تفيد بأن النيجيري قد لا يزال منفتحًا على الرحيل في الصيف.

وقال وكيل أوسيمين في تصريحات نشرتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "إنه اعتراف بما فعله أوسيمين وما زال يفعله على أرض الملعب، إنه لاعب استثنائي".

وأضاف: "هذا العام أيضًا، على الرغم من إصابته، فإنه يسجل أهدافاً، في بعض الأحيان يكون من السهل أن ننسى أنه قاد نابولي إلى لقب الدوري الأول منذ 33 عامًا، جنبا إلى جنب مع زملائه في الفريق، قام ببناء شيء لا يصدق".

وسئل كاليندا عن الشرط الجزائي في عقد أوسيمين، ورد: "فيكتور يؤدي بشكل جيد للغاية في نابولي ويريد أن يأخذ الفريق إلى أعلى مستوى ممكن".

وأكمل: "لقد قال ذلك دائمًا ودعمه على أرض الملعب، لقد أنهينا للتو صفقة تاريخية في تاريخ كرة القدم الإيطالية، دعونا نستمتع".

وأشار: "سمعت أنباء تفيد بأنني لا أريده أن يجدد وأنني أفضل أخذه إلى مكان آخر، إنها لعبة اللوم المعتادةـ لم يكن هذا صحيحًا، أنا أمثل فيكتور وأريد الأفضل له، كلانا يريد التجديد مع نابولي منذ الصيف".

وأكد: "في الصيف الماضي، وصلت الكثير من العروض، بعضها ضخم، لكن دي لورينتيس (رئيس نابولي) أراد الاحتفاظ بفيكتور وجعلنا أنفسنا متاحين، لو أردنا الرحيل لقلنا ذلك".

وأتم: "بدلاً من ذلك، عملنا كثيرًا لإنجاز التجديد، في الصيف المقبل سيكون الأمر نفسه، سنتحدث مع دي لورينتيس ونرى ما يجب القيام به".