حقق ليفربول فوزا ثمينا في مشواره ببطولة الدوري الأوروبي، على حساب سانت جيلواز البلجيكي بهدفين دون رد، مساء الخميس، على ملعب أنفيلد.

شهد الشوط الأول سيطرة تامة من ليفربول باستثناء بعض الهجمات الخطرة القليلة للضيوف، وكانت البداية مع محمد صلاح الذي أهدر فرصة هدف محقق بالدقيقة الخامسة بعد تسديدة تصدى لها الحارس موريس.

وفي الدقيقة العاشرة سدد ريان جرافنبرخ كرة قوية تصدى لها الحارس، وأكمل عليها داروين نونيز وسجلها، لكن الحكم ألغاه لوجود تسلل.

بينما كانت أخطر فرص الشوط في الدقيقة 17 بعد تمريرة عرضية من محمد صلاح، سددها داروين نونيز خارج المرمى والشباك فارغة بطريقة غريبة.

واصل ليفربول ضغطه حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 44 بعد هجمة مرتدة قادها ترينت ألكساندر أرنولد ثم سدد كرة قوية لم يستطع الحارس الإمساك بها، وأكمل عليها جرافنبرخ بسهولة، معلنا تقدم الريدز.

اقرأ أيضًا.. خطأ تحكيمي جديد يشعل أزمة مباراة ليفربول وتوتنهام

في الشوط الثاني، أجرى يورجن كلوب، 3 تبديلات مع بداية الشوط، حيث أقحم كل من ألكسيس ماك أليستر وكورتيس جونز ولويس دياز وخرج كل من واتارا إندو ومحمد صلاح وداروين نونيز.

اهداف مباراة ليفربول وسانت جيلواز (2-0) في الدوري الاوروبي 

 

كاد سانت جيلواز أن يسجل هدف التعادل بعد خطأ من الحارس أليسون بيكر بعد الركلة الركنية في الدقيقة 50، لكن جاريل كونساه قام بتشتيت الكرة بنجاح.

واصل الفريقان محاولاتهما وكان ليفربول قريبا من تسجيل الهدف الثاني بعد استلام وتسديدة كرة رائعة لكن ارتطمت بالقائم، وحاول إليوت تسجيلها لكن الحكم رفع الراية لوجود تسلل.

ونجح البرتغالي ديوجو جوتا تسجيل الهدف الثاني بيسراه بعد هجمة مرتدة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 2-0.

بتلك النتيجة، يواصل ليفربول صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما يظل سانت جيلواز في المركز الثالث بنقطة وحيدة، بعد فوز تولوز على لاسك واستمراره في الوصافة بعدما أصبح رصيده 4 نقاط.

نكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

محمد صلاح يهدر انفرادا امام سانت جيلواز في الدوري الاوروبي

داروين نونيز يهدر هدفا محققا في مباراة ليفربول وسانت جيلواز بالدوري الاوروبي

لاعبو ليفربول يطالبون بركلة جزاء في مباراة سانت جيلواز بالدوري الاوروبي

هدف جرافنبرخ في مباراة ليفربول وسانت جيلواز بالدوري الاوروبي

كوناتي ينقذ ليفربول من هدف محقق لمحمد الأمين عمورة مهاجم سانت جيلواز

كونساه ينقذ ليفربول من هدف محقق امام سانت جيلواز

لاعبو سانت جيلواز يطالبون بركلة جزاء ضد ليفربول في الدوري الاوروبي

هدف جوتا امام سانت جيلواز في الدوري الاوروبي