أشاد الثنائي جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد بركات عضو الجبلاية، بمستوى منتخب مصر الأولمبي بعد الفوز على روسيا اليوم الإثنين وديًا.

وانتصر منتخب مصر على روسيا بهدفين لهدف، في المواجهة الودية الثانية التي جمعت بينهما بملعب استاد السويس، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الودية الأولى التي أقيمت الخميس الماضي.

منتخب مصر الأولمبي يخوض معسكرًا خلال الفترة الحالية، وتخلله مباراتين وديتين أمام روسيا، ذلك ضمن برنامج إعداده لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وطالب علام وبركات لاعبي منتخب مصر الأولمبي بضرورة التركيز والاستفادة من التجارب من أجل تحقيق الحلم الأولمبي واحراز ميدالية في باريس 2024.

طالع | موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بعد الفوز على روسيا

وقال جمال علام للاعبين إن ثقافة الفوز فى كل المباريات الودية والرسمية شيء يتميز به هذا الجيل، مشددا على ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة ميكالي.

ومن جانبه، أكد محمد بركات، أن المنتخب قدم تجربة مفيدة أمام روسيا واللاعبون استفادوا منها جيدًا، قائلا إنه يتمنى استمرار الاستفادة من هذه التجارب الكبرى من أجل الوصول إلى أعلى مستوى قبل اللعب في الأولمبياد، معربًا عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل المتميز الذي يضم كوكبة من اللاعبين الموهوبين.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي نجح في التأهل رسمياً إلى أولمبياد باريس 2024 بعدما حصد فضية كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام المغرب.