توج نادي الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي للمرة 13 في تاريخه بعد الفوز بنتيجة (2-3) على حساب اتحاد طنجة على ملعب الأخير مساء اليوم الجمعة.

وأقيمت المباراة في إطار الجولة 30 والأخيرة من عمر بطولة الدوري المغربي لموسم 2022-2023.

دخل الجيش الملكي اللقاء وهو بحاجة إلى الفوز لحسم اللقب دون الحاجة للتفكير في نتيجة مباراة الوداد والمغربي الفاسي، والتي كانت تقام في نفس الموعد.

اللقب كان في طريقه للوداد حيث تفوق بنتيجة 0-2 أمام المغرب الفاسي على ملعب المركب الرياضي لفاس، عن طريق هشام بوسفيان ويحيى جبران من ركلة جزاء.

اقرأ أيضا.. تقارير: يحيى عطية الله يرد على عرض الأهلي

سجل رضا سليم من ركلة جزاء هدف التقدم للجيش الملكي في الدقيقة 15 وتعادل اتحاد طنجة في الدقيقة 24 عن طريق عبد الله المؤذن من ركلة جزاء أيضًا.

وأحرز أحمد حمودان هدف التقدم من جديد للجيش الملكي في الدقيقة 48، ولكن تعادل محسن متولي لاتحاد طنجة من تصويبة صاروخية في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 93 تحصل الجيش الملكي على ركلة جزاء أحرزها رضا سليم، ليفوز الفريق خارج ملعبه بنتيجة 2-3 ويتوج بلقب الدوري المغربي.

بالفوز 2-3 أمام اتحاد طنجة رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة 67، بينما ارتفع الوداد للنقطة 66 بفوزه على المغرب الفاسي، ليحقق الجيش الملكي اللقب رقم 13 في تاريخه بعد إثارة دامت حتى آخر ثواني عمر المسابقة المحلية.

 أهداف مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة في الدوري المغربي

أهداف مباراة المغربي الفاسي والوداد المغربي