كشف "أحمد سيد" الشهير بـ"زيزو" المحترف المصري بصفوف نادي موريرينسي البرتغالي السبب وراء العودة إلى مصر رغم ارتباطه بعقد مع فريقه وبداية الموسم منذ أربعة شهور.

وقال "زيزو" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون": "الموسم الماضي كنت لاعباً أساسياً مع النادي، والمدير الفني كان مقتنع بإمكانياتي الفنية، وكان يراني أفضل موهبة دخلت موريرينسي".

وأضاف: "لكن لسوء الحظ تمت سرقة أوراق إقامتي مع سرقة سيارتي في البرتغال، ورغم حصولي على ورقة تمنحني القدرة على العودة إلى مصر والسفر إلى البرتغال في أي وقت، لكن هناك تعنت من قبل السفارة البرتغالية في استخراج أوراق جديدة للتأشيرة".

وواصل تصريحاته: "في الوقت الحالي متواجد في مصر بالمنيا مع عائلتي، النادي متمسك بي ويحاول حل الأزمة، ولكن العودة إلى هناك مازالت صعبة، والآن لدي عرض من نادي تركي للرحيل له ولكن القرار النهائي في يد النادي البرتغالي".

وتابع: "لا أريد الدخول في قضايا مع موريرينسي، لأن المشكلة ليست معهم، وربما قد ألجئ إلى الاتحاد الدولي من أجل إصدار بطاقة انتقال مؤقتة في حالة استمرار تعثر عودتي إلى البرتغال".

وعن العودة إلى مصر، وهل توجد عروض رسمية من الأندية؟: "حتى الآن لم يصلني أي عرض من الأندية المصرية، لأن معظم تعاملاتي بأوروبا، لكن ليس لدي مانع في العودة إلى مصر ولكن لأندية معينة مثل الأهلي والزمالك، لكن الأولوية للاستمرار في الاحتراف".

واعترف "زيزو" بأمنية كان يريد تحقيقها: "دائماً ما كنت أتمنى اللعب بجوار حسام غالي، لأنه يمتلك شخصية كبيرة في الملعب، وسبق ونصحني في فترة تواجدي معه في ليرس بأن ألعب كرة القدم من أجل الاستمتاع".

وأنهى تصريحاته: "أحلم بالتواجد في منتخب مصر، هذا حلمي منذ الطفولة، كنت استحق الانضمام في أكثر من مرة خاصة وأنني ألعب أساسياً في أوروبا منذ الثامنة عشر، لكنني احترم قرارات الجهاز الفني في المنتخب، واعتقد أن أي لاعب يقدم مستوى جيد مع فريقه يستحق الاستدعاء وحلم الانضمام مشروع للجميع".