علق اللاعب المصري "أحمد السيد زيزو" المحترف في صفوف نادي موريرنسي البرتغالي، على التقارير التي ربطته بالانتقال لنادِ آخر في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وكانت تقارير قد كشفت في وقت سابق، عن رغبة أكثر من نادِ أوروبي أبرزهم موناكو الفرنسي؛ بالإضافة ليفربول وتوتنهام الإنجليزيان في التعاقد مع اللاعب (طالع التفاصيل).

وقال زيزو في تصريحات عبر فضائية "صدى البلد": "لدي أكثر من عرض من دول أخرى، رغم أنني لا أحرز الكثير من الأهداف، ولكنني أشارك باستمرار مع فريقي".

وأوضح: "لقد كان لدي عرض فرنسي، من نادي موناكو (حامل لقب الدوري)، وكنا نتفاوض في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، واتفقنا على مل شيء، ولكن الصفقة لم تتم بسبب عدم انتقال ليمار إلى آرسنال".

وبشأن عروض أندية ليفربول وتوتنهام بالإضافة إلى ليستر سيتي أجاب: "لقد سمعت أن هناك عروض إنجليزية للتعاقد معي، ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي".

وبشأن مشاركته مع المنتخب المصري في الفترة المقبلة قال: "كان هناك تواصل دائم مع محمود فايز، ولقد كنت قريب جدًا من الانضمام للمنتخب في الفترة الماضية، وأنا أبلغتهم أنني جاهز للعب مع المنتخب".

وتابع: "لا يوجد لاعب لا يتمنى الانضمام إلى المنتخب، وأنا احترم قرار المدرب، ومُستعد في أي وقت لتمثيل منتخب بلادي، أتدرب سبع ساعات يوميًا، لكي أصل لمستوى عالي، وحملي أن أشارك مع مصر في المونديال".

واختتم تصريحاته بالحديث عن رغبة النادي الأهلي المصري في التعاقد معه قائلاً: "لقد سمعت أن الأهلي كان يرغب في التعاقد معي بالموسم الماضي، ولكن لا يوجد أي شخص تحدث معي، وبالتأكيد شرف لأي لاعب الانضمام للأهلي، وإذا حدث مفاوضات سأفكر في الأمر، لكنني أريد مواصلة تجربة الاحتراف".