كشف حسين الشحات، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، والمحترف ضمن صفوف العين الإماراتي، عن موقفه النهائي من الانتقال إلى الأهلي المصري، خلال الفترة المقبلة.

الشحات انضم رسميًا إلى العين الإماراتي، مساء الثلاثاء الماضي، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بعدما قررت إدارة العين تفعيل بند الشراء، عقب انتهاء الاستعارة من مصر للمقاصة.

وقال الشحات، خلال تصريحات صحيفة نقلها مراسل "بطولات"، إن انضمامه نهائيًا لصفوف النادي الإماراتي لن يكون بمثابة "ترانزيت" لانتقاله إلى الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه سعيد بتجربته الاحترافية مع نادي العين، ويعتبرها بمثابة خطوة جيدة لخوض تجربة احترافية أوروبية مستقبلا، وأنه انسجم سريعاً، ولا يفكر في العودة للدوري المصري.

وأوضح أنه أعطى وعداً إلى محمد عبد السلام، رئيس المقاصة، بأنه لن يلعب لأي ناد في مصر سوى الفريق الفيومي.

وتابع لاعب المنتخب الوطني: "في حالة عودتي للدوري المصري، ستكون عبر بوابة المقاصة، ولا صحة لما يتردد حول التخطيط للانضمام للأهلي الموسم المقبل".

وأشاد بالحفاوة والاستقبال من لاعبي منتخب مصر له، وأن الجميع  في معسكر الفراعنة على قلب رجل واحد، وتوجد حالة من الإصرار والعزيمة لتحقيق نتائج مشرفة بمونديال روسيا 2018.

أردف: "أقيم مع زميلي محمد مجدي قفشة لاعب إنبي في غرفة واحدة، ولدي إصرار لحجز مكان في التشكيل الأساسي للمنتخب، وأن يكون لي دور مؤثر في مونديال 2018"، لافتاً إلى أنه لن يفرط في تلك الفرصة التي يحلم بها أي لاعب.

جدير بالذكر، أن الشحات ضمن الـ28 لاعبًا في قائمة المنتخب الوطني خلال معسكر سويسرا الحالي، الذي يتخلله مباراتين وديتين، الأولى ستقام اليوم، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة أمام البرتغال.

بينما سيواجه منتخب مصر نظيره اليونان، في ثان تحضيراته الودية لكأس العالم، خلال المعسكر الجاري، ومحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً.