يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة سوق الانتقالات الصيفي بشغف كبير، والمنتظر أن تفتح نافذته بعد ثلاثة أشهر.

ومن المتوقع أن تشهد الانتقالات الصيفية صفقات قوية لكبار أندية أوروبا، وفي هذا الصدد أعد راديو " RMC" الفرنسي تقريرًا حول 10 صفقات متوقع حدوثها بالصيف المقبل على النحو التالي: 

1 - أنطوان جريزمان :

بعد تعرقل انضمامه إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، من المتوقع انتقال المهاجم الفرنسي من صفوف فريقه أتليتكو مدريد إلى برشلونة، ويملك شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو، بالطبع لن يكن عقبة أمام جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة.

2- إيدين هازارد : 


بعد ليل وتشيلسي، يمكن أن نرى البلجيكي إيدين هازارد يرتدي قميص فريق ثالث هذا الصيف،  ومن المرجح أن يكون الأبيض، حيث يصر ريال مدريد على التعاقد معه، عملية يمكن أن تتحقق في حالة رحيل جاريث بيل، الذي يمكن أن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لصفوف مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

 

3- روبرت ليفاندوفسكي: 

منافسة كبيرة تلوح في الأفق لكريم بنزيما؟ وفقا لوسائل إعلام إسبانية عديدة، يبحث ريال مدريد عن مهاجم جديد، ويرتبط روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ بإمكانية الانتصال لريال مدريد، ويمكن أن يحدث ذلك هذا الصيف.

4 - ماورو إيكاردي : 

إذا لم تحسم صفقة روبرت ليفاندوفسكي ، فقد يحول ريال مدريد وجهته إلى الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي سجل حتى الآن 22 هدفا في الدوري الايطالي منذ بداية الموسم ،قائد انتر ميلان لديه شرط جزائي بقيمة 110 مليون يورو. 

5- أليسون بيكر : 


حارس مرمى روما الإيطالي محل اهتمام لأندية ريال مدريد وليفربول ويمكن لروما أن يسمح برحيله مقابل 60 مليون يورو.

 

6 - نيمار دا سيلفا : 

وصل الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان من برشلونة بمبلغ قياسي قدره 222 مليون يورو ، نيمار يمكن أن يغادر بالفعل ؟ من غير المرجح، ولكن الصحافة الإسبانية تثير يوميًا إمكانية العودة إلى الليجا وريال مدريد أو حتى برشلونة. يجب على البرازيلي ألا يغادر باريس بعد موسم واحد فقط، ولكن الشائعات عادة لا تتوقف.

 

7- مالكوم : 


كان على مقربة من آرسنال ومانشستر يونايتد في الشتاء الماضي، هذه المرة مالكوم قد يغادر بوردو بالفعل، قيمة البرازيلي صاحب الـ 21 عامًا  تقدر بـ 50 مليون يورو، ورغبة اللاعب واضحة جدًا: "بايرن ميونيخ هو واحد من أكبر الأندية في العالم ، سيكون حلما للعب له في يوم ما، أنا سعيد للغاية أنهم يفكرون بي"، وقد يكون ارتداء القميص البافاري واقع قريب لمالكوم.

8 - نبيل فقير : 

قد يغادر ليون في الصيف، اللاعب له هدف شخصي وهو أن يكون جزءًا من أكبر الأندية الأوروبية مستقبلاً، كما أشار وكيله جان بيير بيرنيس.

9- توماس ليمار : 

لاعب موناكو الفرنسي محل اهتمام لكبار البريميرليج، ويرغب ليفربول وآرسنال في التعاقد معه.

10 - ماريو بالوتيلي : 

"من المرجح أن يغادر" لم يُخفِ جان بيير ريفير، رئيس نيس الفرنسي، إمكانية رحيل المهاجم الإيطالي في الصيف، ويسعى بالوتيلي للعودة للدوري الإيطالي.