دعمت كاتيا أفييرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني برسالة مؤثرة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

الهداف التاريخي للنادي الملكي عانى في الفترة الأخيرة من تراجع مستواه المعهود، بجانب تردّي سجله التهديفي في الدوري الإسباني، بعدما أحرز 4 أهداف فقط في الدور الأول.

ولم تقف شقيقة رونالدو مكتوفة الأيدي أمام الانتقادات التي طالت اللاعب الدولي البرتغالي، لتكتب رسالة نارية موجهة لأسطورة الملكي جاء فيها:

"هذا ما أريد إخبارك به، كريستيانو: عندما وصلت إلى لشبونة بعمر الـ12، مليء بالدموع والأمل، قالوا بأنك مجرد طفل صغير قادم من ماديرا، وبعد 5 سنوات استطعت اللعب للفريق الأول بالنادي".

"عندما خضت أول مباراة مع الكبار، قالوا أنك مجرد لاعباً موهوباً، لكن بعد أشهر قليلة رحلت إلى مانشستر يونايتد، وعندما وصلت إلى إنجلترا، قالوا بأنك مجرد لاعب واعد، وفي ستة مواسم سجلت 118 هدفاً".

"عندما رغب ريال مدريد في ضمك، قالوا بأنك مجرد اسم لبيع القمصان، ومنذ عام 2009 سجلت 422 هدفاً في 418 مباراة، وحطمت كل الأرقام في النادي".

"عندما فزت بأول كرة ذهبية في 2008، قالوا بأنها ستكون الوحيدة، وحققت أربع كرات غيرها، وبعدما أصبحت قائداً لمنتخب البرتغال، قالوا بأنك لا تملك شخصية القائد وبلا كاريزما، في 2016 كنت أول برتغالي في التاريخ يحمل كأس اليورو".

"الآن، لأنك غبت عن التسجيل في مباراتين أو ثلاثة، يقولون بأنك مجرد لاعب في نهاية مسيرته المهنية، انتهى تقريبا أو في لحظاته الأخيرة وفي تراجع مستمر، لا تقلق".

"عندما تبتسم واللقب بين يديك على قمة برج إيفل، أو عندما تسجل هدفاً حاسماً، أو عند تحطيمك لرقم، سوف يكونون هناك، يشاهدونك بتركيز، للتصفيق طبعاً، هذا ما سيفعلونه في النهاية".

 رسالة شقيقة رونالدو