تحدث مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز بلقب السوبر على حساب فريق المصري، والانتصار على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري.

وكان الأهلي قد حقق لقب السوبر المصري، على حساب المصري البورسعيدي، أمس الجمعة، بهدف نظيف لمهاجمه وليد أزارو، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وفاز الأهلي على الزمالك، بثلاثية نظيفة، على ملعب القاهرة الدولي، الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مؤمن في تصريحات للصحفيين: "هذا أفضل ختام لمشواري في الوقت الحالي مع الأهلي، قبل السفر إلى السعودية والالتحاق بأهلي جدة".

جدير بالذكر، أن الأهلي كان قد وافق على إعارة مؤمن زكريا إلى فريق أهلي جدة السعودي لمدة 6 أشهر.

وأضاف: "احترافي في ناد كبير مثل أهلي جدة لن يقلل من فرصي على الإطلاق في التواجد بصفوف المنتخب الوطني، الدوري السعودي قوي للغاية وفريق أهلي جدة من أكبر الفرق هناك".

وتابع: "سعيد باللعب بجانب الظهير الأيسر للمنتخب الوطني محمد عبدالشافي بصفوف أهلي جدة، علمت باستمرار الأخير مع الفريق، وكثرة اللاعبين المصريين في الدوري السعودي تزيد من قوته والمنافسة فيه".

وأكمل: "سأفتقد أجواء الأهلي وكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير، سأعود بعد خمسة أشهر، انتظروني مجددًا في القلعة الحمراء".

وأشار: "مواجهة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب اتحاد جدة في الديربي ستكون هامة للغاية، كونها مباراة جماهيرية كبيرة في الدوري السعودي، لدي تطلعات أخرى مع فريقي الجديد وأسعى للفوز بكل اللقاءات، لتحقيق شيء جيد لجماهير أهلي جدة وترك بصمة جيدة معهم".

واختتم: "لم أنتقل إلى أهلي جدة لتأمين مستقبلي فقط، ولكن وفق رؤية فنية أيضًا، الأهلي بيتي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع والعودة بشكل أفضل وأقوى مما كنت عليه".

واستضافت دولة الإمارات بطولة السوبر المصري للعام الثالث على التوالي، نظرًا لنجاحها في تنظيم الحدث خلال الموسمين الماضيين.

وكان الأهلي قد نجح في حصد لقب السوبر عام 2015 في الإمارات، بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

ونجح الزمالك في تحقيق السوبر المصري على حساب الأهلي، العام الماضي، عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.